الارقام التي يتم استخدامها بدلاً عن رقم التعريف الضريبي الأمريكي (TIN) وصف الحالة التي يتم بناء عليه استخدام الارقام البديلة
222222222 في حالة حساب فرد موجود مسبقًا بمؤشر أمريكي فقط هو مكان الميلاد في الولايات المتحدة.
333333333 في حالة حساب فرد جديد تتوفر فيه (1) مؤشرات على مكان الميلاد في الولايات المتحدة، و (2) إما:

(أ‌) تغير في الظروف أدى إلى جعل الشهادة الذاتية التي تم الحصول عليها في الأصل عند فتح الحساب غير صحيحة أو غير موثوقة، ولم يتم الحصول على شهادة ذاتية، أو

(ب‌) كان أقل من الحد الأدنى لتوثيق الحساب والإبلاغ عنه في وقت فتح الحساب وتجاوز الحد الأدنى لاحقًا، ولم يتم الحصول على شهادة ذاتية.
444444444 في حالة حساب فرد وكيان موجود مسبقًا تتوفر فيه (1) مؤشرات أمريكية بخلاف مكان الميلاد في الولايات المتحدة، و (2) إما:

(أ‌) تغير في الظروف أدى إلى جعل الشهادة الذاتية أو الوثائق الأخرى التي تم الحصول عليها في الأصل عند فتح الحساب غير صحيحة أو غير موثوقة، ولم يتم الحصول على شهادة ذاتية أو وثائق أخرى جديدة، أو

(ب‌) كان أقل من الحد الأدنى لتوثيق الحساب والإبلاغ عنه في وقت فتح الحساب وتجاوز الحد الأدنى لاحقًا، ولم يتم الحصول على شهادة ذاتية أو وثائق أخرى.
555555555 في حالة حساب فرد وكيان جديد تتوفر فيه (1) مؤشرات أمريكية بخلاف مكان الميلاد في الولايات المتحدة، و (2) إما:

(أ‌) تغير في الظروف أدى إلى جعل الشهادة الذاتية أو الوثائق الأخرى التي تم الحصول عليها في الأصل عند فتح الحساب غير صحيحة أو غير موثوقة، ولم يتم الحصول على شهادة ذاتية جديدة أو وثائق أخرى، أو

(ب‌) كان أقل من الحد الأدنى لتوثيق الحساب والإبلاغ عنه في وقت فتح الحساب وتجاوز الحد الأدنى لاحقًا، ولم يتم الحصول على شهادة ذاتية أو وثائق أخرى.
666666666 في حالة حساب كيان موجود مسبقًا برصيد حساب يتجاوز 1،000،000 دولار أمريكي يحتفظ به كيان أجنبي غير مالي سلبي لم يتم بشأنه الحصول على شهادات ذاتية، ولم تُحدّد أي مؤشرات أمريكية فيما يتعلق بالأشخاص المسيطرين.
777777777 بالنسبة للحسابات الموجودة مسبقًا حيث لا يتوفر رقم تعريف دافع الضرائب (TIN) وكان الحساب خاملاً أو غير نشط ، ولكنه يظل أعلى من حد الإبلاغ ، والمعروف أيضًا باسم "الحساب الخامل".
لمزيد من المعلومات بإمكانكم زيارة الرابط التالي:

https://www.irs.gov/businesses/corporations/frequently-asked-questions-faqs-fatca-compliance-legal#reporting

Q6 ( under Reporting on the FATCA FAQs)